مشاهدة مباراة توتنهام وبرايتون  بث مباشركورة ستارkora star بتاريخ 08-04-2023 الدوري الانجليزي

يرحب بكم موقع كورة ستار kora star  ويعرض لكم مباراة توتنهام وبرايتون بث مباشر بدون تقطيع 



سيستمتع مشجعو كرة القدم حول العالم في 8 أبريل 2023 عندما يستضيف توتنهام هوتسبير فريق برايتون وهوف ألبيون في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز. سيتم بث هذه المباراة المرتقبة على الهواء مباشرة من White Hart Lane ، مما يمنح المشاهدين نظرة عن كثب على اثنين من أنجح فرق إنجلترا.




متابعة مباراة توتنهام وبرايتون  بث مباشر كورة ستار kora star 




كان توتنهام أحد أفضل الأندية في كرة القدم الإنجليزية منذ تشكيله في عام 1882 ويفخر ببعض من أعظم اللاعبين على الإطلاق في الملعب بما في ذلك هاري كين وديلي آلي وجاريث بيل. ويحتل الفريق حاليًا المركز الرابع على الطاولة برصيد 54 نقطة من 33 مباراة لعبت حتى الآن هذا الموسم - بفارق أربع نقاط فقط عن مانشستر سيتي متصدر الدوري. مع استمرار التأهل لدوري أبطال أوروبا في متناول اليد ، سوف يتطلعون إلى حصد جميع النقاط الثلاث ضد برايتون الذي كان لديه ثروات متباينة طوال موسم 2021/22 حتى الآن ، لكنه يظل قادرًا على المنافسة تحت إشراف غراهام بوتر.




متابعة مباراة توتنهام وبرايتون  بث مباشر كورة ستار kora star 



في غضون ذلك ، يدخل برايتون هذه المباراة بعد انتصاراته المتتالية على ليفربول وويست بروميتش ألبيون على التوالي ، الأمر الذي جعلهم ينتقلون إلى المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة حتى الآن - ثماني نقاط فوق منطقة الخطر في منطقة الهبوط. لا شك أن أنصار Seagulls يأملون في أن يواصل فريقهم مستواه الأخير عندما يسافرون شمال لندن الشهر المقبل حيث يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية أخرى ضد سجل توتنهام الهائل على أرضه والذي شهد خسارة فريقهم مرتين فقط في وايت هارت لين طوال الموسم.


انتهت المبارة بفوز توتنهام على برايتون2-1لصالح توتنهام



بغض النظر عما يحدث ، فإنه يعد بأن يكون لقاءًا مثيرًا بين الجانبين قادرًا على إنتاج لحظات مثيرة ، مع التأكد من ضبط التلفزيون أو خدمة البث عبر الإنترنت في 08 أبريل ، شاهد كل حركة ثانيه متابعة مباراة  توتنهام وبرايتون بث مباشر كورة ستار kora star tv.